الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*رئيس جامعة سوهاج يشهد اختبارات القدرات لطلبة كلية التربية الرياضية

المصدر: جريدة اليوم السابع 19/8/2014

سوهاج – عمرو خلف

شهد الدكتور نبيل نور الدين عبد اللاه، رئيس جامعة سوهاج، جانبًا من اختبارات الهيئة التى تعقدها كلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج، كأحد اختبارات القدرات للطلاب من حملة الثانوية العامة للعام الدراسى 2014 والراغبين فى الالتحاق بالكلية.

صرح بذلك الدكتور محروس محمود محروس عميد كلية التربية الرياضية، وقال أن رئيس الجامعة حرص أثناء تواجده لحضور اختبارات الهيئة، على أن يستفسر من الطلاب المتقدمين وأولياء أمورهم، عن أى مشكلات أو عقبات تواجههم أثناء الاختبارات، فجاءت الإجابة من الجميع بالنفي، عندما أعرب أولياء الأمور والطلاب عن سعادتهم بأن الاختبارات تسير بسهولة ويسر.

يذكر أن كلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج قد فتحت باب القبول أمام الطلاب المستجدين من حملة الثانوية العامة بنين وبنات للمرة الثانية، لسحب ملف الالتحاق بالكلية، وإجراء اختبارات القدرات بها، لمن لم تواتيه الظروف أن يتقدم لهذه الاختبارات فى المرة الأولى، كما أن اختبارات الهيئة اشتملت على مجموعة من الأسئلة الفنية قامت اللجنة المختصة بتوجيهها للطلاب، بقاعة المدينة الجامعية للطالبات.

جدير بالذكر أن إحدى الطالبات المتقدمات للالتحاق بالكلية والحاصلة على الحزام الأسود "دان 2" فى لعبة الكاراتيه قد قدمت استعراضًا رياضيًا أمام رئيس الجامعة واللجنة الفنية المختصة، كما قدمت الطالبة بسنت بالفرقة الأولى بالكلية عرضاً مماثلاً، نال استحسان الجميع

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع